حدد صفحة

الأشعة تحت الحمراء ™

فوائد الشوي مع الأشعة تحت الحمراء
المزيد هنا

واجهة جديدة في الترفيه المنزلي

مستوحاة من بدايات الحضارة الأشعة تحت الحمراء ه يقدم تجربة طعام فريدة ومتنوعة وحديثة في المنزل.

الإلهام

منذ حوالي 400,000 عام ، انفجرت رواية القصص في المجتمع عندما جلس أجدادنا لأول مرة حول طهي نيران المعسكر وأكلوا صيدهم اليومي. طقوس الطهي هذه والأكل معًا حول نار المخيم أخذت عقولهم عن الدنيوية وأطلقت العنان لخيالهم ، ناهيك عن ملء بطونهم بلح البحر اللذيذ.

في العصر الحديث ، نرى العائلات والأصدقاء في جميع أنحاء العالم يجلسون الآن حول الطاولات ، ويشاركون تجربة الطهي وتناول طعامهم بينما يستمتعون بمشروب ويضحكون معًا. تأمل في أن يكون الفوندو السويسري ذو الشعبية الكبيرة ، هوتبوت الصيني ، الشواء الكوري ، هيباتشي الياباني ، التايلاندي سوكي.

نحن نقدم الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه

جميع الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه هي تجربة الشواء وتناول الطعام في العصر الحديث والتي يمكنك الاستمتاع بها في الراحة والراحة في منزلك.

لم تعد هذه الطريقة الشاملة والممتعة واللذيذة بشكل لا يصدق للطهي وتناول الطعام مع العائلة والأصدقاء مقصورة على الزيارة العرضية للمطعم.

جميع الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه نظام 4 مقاعد مثالي لشرفات الشقق حيث يمكن أن تكون المساحة محدودة وغالبًا ما تحظر لوائح الشركات الرئيسية استخدام الغاز أو حفلات الشواء المصنوعة من الفحم.

للمنازل العائلية الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه نظام 6 مقاعد سيغير الطريقة التي تستمتع بها بالطهي وتناول الطعام مع عائلتك وأصدقائك سواء كان ذلك لتناول الإفطار أو الغداء أو العشاء!

النظر في الفوائد

الشفرة الحادة والصناعية والأناقة الخالدة الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه تكمل الطاولات والبراميل الخرسانية المختومة بشكل مثالي الفحم غير اللامع الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه شواء الأشعة تحت الحمراء. نحن على يقين من أنك ستوافق ، الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه هو مشهد جميل حقًا ، وستكون إضافة مذهلة إلى أي شرفة في الهواء الطلق أو شرفة. الأهم من ذلك أنه يمكن استخدامه في الداخل ويعرض كإضافة متطورة وجريئة ومذهلة لمنطقة تناول الطعام الخاصة بك.

طهي بالضبط ما تريد ، عندما تريد ، في المنزل ، بطريقة صحية بشكل لا يصدق وبتكلفة أقل بكثير من زيارة مطعم. لا القيادة والبحث عن حديقة. لا باهظة الثمن أو سيارات الأجرة. لا ارتفاع الأسعار الفاحشة على المشروبات. لا تنتظر أن تخدم. قم بتشغيل الموسيقى التي تختارها. إنشاء القائمة الخاصة بك. احصل على كرة مطلقة ومناسبة لتذكر الطبخ ، والدردشة ، والشرب ، والضحك حولك الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه.

انها متنوعة

جميع الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه الجدول ملموسة مختومة والبراز الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه شواء الأشعة تحت الحمراء مقاوم للماء أيضًا ، سهل التنظيف للغاية ، وبه بنية صلبة للغاية للاستخدام الداخلي والخارجي بشكل منتظم.

عندما لا تستخدم لإعداد وجبات لذيذة ببساطة ضع الغطاء على الطباخ واستخدمه الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه الجدول ملموسة بطريقة طبيعية. يمكن وضع عناصر مثل التوابل والمشروبات والقضم والشموع وغيرها بشكل مريح على الغطاء المقاوم للماء وبالتالي تعظيم استخدام الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه نظام.

امزج الأشياء قليلاً واجعل عائلتك أو أصدقاؤك يحضرون طعامهم الطازج المفضل (وشرابهم المفضل بالطبع!) على استعداد ليكون مشويًا تمامًا أثناء الدردشة والضحك حولك الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه.

لماذا نحن الأشعة تحت الحمراء ه

تحتوى الشواية هو أفضل خيار

من التصميم الفريد إلى سهولة الاستخدام ، إلى نتائج الطهي الفائقة ، لن تعود أبدًا إلى حفلات الشواء القديمة!

تصميم فريد ووظيفة

جميع الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه شواء الأشعة تحت الحمراء يسخن بسرعة كبيرة بسبب توليد درجات حرارة أعلى بكثير من الشوايات التقليدية. من الطبيعي أن يكون لديك درجة حرارة عالية للشواء تتراوح بين 500 و 700 فهرنهايت (150 درجة مئوية إلى 260 درجة مئوية) في غضون حوالي 5 دقائق. يتم تسخينه بالتساوي على مساحة أكبر من سطح الشواء ، ومع وجود البقع الساخنة والباردة التي تعد مشكلة شائعة في طرق الشواء الأخرى التي يتم تقليلها بشدة ، سيتم تحميص طعامك بشكل متسق ومتساوي وطهي الطعام طوال الوقت. تقوم الشواية بسرعة بتناول طعامك من الخارج من خلال درجة حرارة عالية بشكل لا يصدق ، مما يوفر سطحًا رائعًا ومقرمشًا ، بينما تحبس العصائر الطبيعية بنسبة تصل إلى 35٪ أكثر من المشاوي التقليدية ، مما يوفر نتيجة أكثر إمتاعًا وعطاءًا وعصيرًا. شواء متموج ، العصير ، وجبات نوعية المطعم معا في المنزل!

كفاءة الطاقة

جميع الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه شواء الأشعة تحت الحمراء يطبخ طعامك بسرعة أكبر بكثير من الشوايات التقليدية مما يجعله أسهل بكثير للشواء والاستمتاع بأعداد أكبر من الدورات عند طهي أسلوب التاباس وتقديم الطعام لأعداد كبيرة من الناس للتجمعات الاجتماعية.

جميع الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه شواء الأشعة تحت الحمراء أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من طرق الشواء الأخرى. نظرًا لأنه يسخن بشكل أسرع ويشوى بشكل أسرع ، باستخدام كمية أقل من الوقود للوصول إلى نفس درجة الحرارة ، فهو أكثر ملاءمة للبيئة ويسهل على جيبك في الفخذ!

يخفض يو بي إس مضيئة

جميع الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه تعمل شواية الأشعة تحت الحمراء على تقليل الدخان عن طريق تقليل أو تفجر التوهج بشكل كبير من الشحوم وجزيئات الطعام التي تشعل النار. هذا يجعلها مناسبة للاستخدام الداخلي ، على عكس المشاوي التقليدية.

جميع الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه تستخدم شواية الأشعة تحت الحمراء مصدرًا للحرارة ناشئًا مباشرةً عن العصور القديمة عندما كان أسلافنا يطبخون مباشرةً على نار حارقة من الفحم الحار. باختصار ، الفحم هو الأشعة تحت الحمراء الأصلية! يتم إنتاج تأثير إخماد مذهل لإنتاج نكهات مكثفة والاحتفاظ بالعصائر الطبيعية بطريقة غير مألوفة مع طرق الشواء الأخرى.

نكهة لا تصدق

جميع الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه تعمل الشواية بالأشعة تحت الحمراء على إنشاء عملية الكراميل الطبيعية المعروفة باسم "تفاعل ماليارد". تحدث الحرق الناتجة عن "تفاعل المليارد" عندما يتم إدخال اللحوم أو الخضراوات إلى حرارة مباشرة وتشتمل على الكربوهيدرات والأحماض الأمينية والبروتينات القابلة للذوبان في الماء والمركبات النزرة الأخرى مجتمعة ، والكراميليل مما يخلق قشرة فلافورية بشكل لا يصدق وله تأثير كبير على قوتنا حواس الذوق والرائحة.

صيانة منخفضة

جميع الفريسQ الأشعة تحت الحمراء ه إن شواية الأشعة تحت الحمراء منخفضة في الصيانة مقارنة بالشوايات التقليدية التي تعاني من زيادة تراكم حطام الطعام والشحوم. تحرق شواية الأشعة تحت الحمراء عمومًا جزيئات الطعام بحرارة شديدة تاركةً القليل من الرماد أو الزائدة الزائدة للتنظيف. إذا كنت قد استخدمت الشواية في درجات حرارة منخفضة لأنماط مختلفة من الشواء ، ما عليك سوى الانتقال إلى أعلى بمجرد الانتهاء من الطهي لحرق أي بقايا زائدة!

Select Page

infra e™

Benefits of Grilling with Infrared
Discover

A NEW FRONTIER IN HOME ENTERTAINING

Taking its inspiration from the very beginnings of civilisation, the infra e delivers a unique, versatile and modern dining experience in the home.

THE INSPIRATION

Around 400,000 years ago storytelling exploded in society when our ancestors first sat around the campfire cooking and eating their daily catch. This ritual of cooking and eating together around a campfire took their minds off the mundane and unleashed their imaginations, not to mention filling their bellies with delicious chargrilled morsels.

In modern times we see families and friends the world over now sitting around tables, sharing the experience  of cooking and eating their food whilst enjoying a drink and a laugh together. Consider the immensely popular Swiss Fondue, the Chinese Hotpot, the Korean BBQ, the Japanese Hibachi, the Thai Suki…….the list goes on.

We introduce the alfresQ infra e

The alfresQ infra e is the original modern day grilling and dining experience you can enjoy in the comfort and convenience of your own home.

This all inclusive, fun and incredibly delicious way of cooking and dining with family and friends is no longer limited to the occasional visit to a restaurant.

The alfresQ infra e 4 seater system is perfect for apartment balconies where space can be limited and often body corporate regulations prohibit the use of gas or charcoal barbeques.

For family homes the alfresQ infra e 6 seater system will change the way you enjoy cooking and dining with your family and friends whether it be for breakfast, lunch or dinner!

CONSIDER THE BENEFITS

The razor sharp, industrial yet timeless style of the alfresQ infra e sealed concrete tables and stools perfectly complement our matt charcoal alfresQ infra e  infrared grill. We’re sure you’ll agree, the  alfresinfra e  is a truly beautiful sight to behold and will be an astounding addition to any alfresco, balcony or pergola. Importantly it can be used indoors and presents as a cutting edge, bold and breathtaking addition to your dining area.

Cook exactly what you want, when you want, right at home,  in an incredibly healthy way and at a much lower cost than visiting a restaurant. No driving and looking for a park. No expensive ubering or cabs. No outrageous price hike on drinks. No waiting to be served. Play the music of your choice. Create your own menu. Have an absolute ball and an occasion to remember  cooking, chatting, drinking and laughing around your alfresQ infra e.

IT’S VERSATILE

The  alfresQ infra e  sealed concrete table and stools and alfresQ infra e infrared grill are also waterproof, very easy to clean, and of extremely solid build for regular indoor/outdoor use.

When not being used to prepare delicious meals simply place the lid over the cooker and use your alfresQ infra e concrete table in a normal fashion. Items such as condiments, drinks, nibbles, candles etc can be comfortably placed on the water resistant lid thereby maximising the use of your  alfresQ infra e  system.

Mix things up a bit and have your family or friends bring along their own preferred fresh food (and their drink of choice of course!) ready to be perfectly grilled whilst having a chat and a laugh around your  alfresQ infra e.

WHY OUR infra e

INFRARED GRILL IS THE BEST CHOICE

From unique design, to ease of use, to superior cooking results, you will never go back to the old fashioned barbeque!

UNIQUE DESIGN AND FUNCTION

The alfresQ infra e infrared grill preheats very quickly due to the generation of much higher temperatures than traditional grills. It is normal to have a high grilling temperature of 500F to 700F (150 C to 260C) within around 5 minutes. It evenly heats across much more of the grilling surface, and with the hot and cold spots that are a common problem with other grilling methods heavily reduced, your food will be more consistently and evenly seared and cooked throughout. Your grill quickly sears your food on the outside through an incredibly high temperature, providing a flavoursome and crispy surface whilst locking away up to 35% more natural juices than traditional grills, hence providing a more delectable, tender and juicy result. Grill crispy, juicy, restaurant quality meals together at home!

ENERGY EFFICIENT

The alfresQ infra e infrared grill cooks your food a lot more quickly than traditional grills making it a lot easier to grill and enjoy larger numbers of courses when cooking tapas style and catering for large numbers of people for social gatherings.

The alfresQ infra e infrared grill is more energy efficient than other grilling methods. Because it preheats quicker and grills quicker, using less fuel to reach the same temperature, it is more environmentally friendly and easy on your hip pocket!

REDUCES FLARE UPS

The alfresQ infra e infrared grill reduces smoke by drastically reducing or eliminating flare-ups from grease and food particles catching fire. This makes it suitable for indoor use, unlike traditional grills.

The alfresQ infra e infrared grill uses a heat source originating directly from ancient times when our ancestors cooked directly over a sweltering hot charcoal campfire. In a nutshell, charcoal is the original infrared! An incredible searing effect is produced creating intense flavours and retaining natural juices in a fashion not experienced with other grilling methods.

INCREDIBLE FLAVOUR

The alfresQ infra e infrared grill creates a natural caramelization process known as the “Malliard reaction”. The searing created by the “Malliard reaction” occurs when meat or vegetables are introduced to direct heat and involves the carbohydrates, amino acids, water soluble proteins and other trace compounds combining, and caramelizing creating an incredibly flavourful crust and has a huge impact on our senses of taste and smell.

LOW MAINTENANCE

The alfresQ infra e infrared grill is low maintenance compared to traditional grills which suffer from excess build-up of food debris and grease. The infrared grill generally burns away food particles with the intense heat leaving little ash or excess drippings behind to clean up. If you have used the grill on lower temperatures for different styles of grilling, simply turn to high once you’ve finished cooking to burn away any excess residue!